• Home »
  • أخبار »
  • راشد النعيمي يبحث مع “الاتحادية للمواصلات” تطوير شبكة النقل بعجمان

راشد النعيمي يبحث مع “الاتحادية للمواصلات” تطوير شبكة النقل بعجمان

راشد النعيمي يبحث مع “الاتحادية للمواصلات” تطوير شبكة النقل بعجمان

عجمان الليلك نيوز

بحث الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان خلال لقائه سعادة الدكتور المهندس عبد الله الكثيري مدير عام الهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية أوجه التعاون المشترك في مختلف المواضيع المرورية وكيفية تحسين الحركة وتطوير شبكة النقل بالإمارة .
حضر اللقاء سعادة المهندس عمر بن عمير المهيري مدير عام مؤسسة المواصلات العامة بالإمارة الذي عقد في مكتبه بالدائرة وسعادة عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام الدائرة .
وناقش الشيخ راشد بن حميد النعيمي العديد من المواضيع المتعلقة بتنفيذ المشاريع الحيوية التي تحقق الرؤية المستقبلية للقيادة الحكيمة التي تسعى لتصبح دولة الإمارات العربية المتحدة أكثر الدولة ريادة في مختلف المجالات.
و أشار إلى أن الإمارة قطعت شوطا كبيرا وحققت إنجازا مهما وشهدت نقلة نوعية في مجال شبكة النقل البري وتسير بخطوات واثقة لإحداث التطوير المطلوب لمجابهة التحديات واستشراف المستقبل المشرق.
و أشاد بالتعاون الكبير الذي تقدمه الهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية ومؤسسة المواصلات العامة بالإمارة للارتقاء بإمارة عجمان لتصبح مدينة سياحية تستقطب السياح والزوار من أنحاء العالم لينعموا بأجواء مثالية.
من جانبه أشاد سعادة الدكتور المهندس عبد الله الكثيري مدير عام الهيئة الإتحادية للمواصلات البرية والبحرية بجهود الدائرة ودورها البارز في مختلف المجالات الريادية وحرصها الدائم على مد جسور التعاون والتنسيق المتبادل مع جميع الجهات والدوائر المحلية والاتحادية والعالمية ومواكبتها لأحدث التطورات والحلول الذكية والتقنية لإحداث التنمية الشاملة والمستدامة والمتكاملة في مختلف القطاعات.
و أكد سعادة المهندس عمر بن عمير المهيري مدير عام مؤسسة المواصلات العامة بالإمارة حرص المؤسسة على التعاون مع الدائرة والهيئة في كافة المجالات المتاحة لتوسيع خدماتها المقدمة للجمهور من خلال تطوير شبكة المواصلات العامة واستخدام خطوط نقل جديدة ومن ضمنها خط النقل البحري لضمان السلامة المرورية وتخفيف الإزدحام وتقليل الملوثات المنبعثة من وسائل النقل البري