• Home »
  • أخبار »
  • لابونيتا تشارك الصائمين أفراحهم بالشهر الفضيل بتشكيلات مبتكرة من التمور والمكسرات والشوكولاته

لابونيتا تشارك الصائمين أفراحهم بالشهر الفضيل بتشكيلات مبتكرة من التمور والمكسرات والشوكولاته

 لابونيتا تشارك الصائمين أفراحهم بالشهر الفضيل  بتشكيلات مبتكرة   من التمور والمكسرات والشوكولاته

عجمان خاص الليلك نيوز

تحتفل أزهار وشوكولاته لا بونيتا  في الجاردن سيتي بعجمان بطريقة منفردة مستقبلة شهر رمضان المبارك بباقات متنوعة من الأزهار الراقية التي  تزين الشرفات والفلل  والمنازل بالأزهار المختلفة الألوان  وتنسيقها المتميز الذي تبدعه  لابونيتا تملا موائد الإفطار بالتمور والمكسرات هكذا أخبرنا أمين قادوس المدير التنفيذي لمحلات لابونيتا للشوكولاته بمنطقة الجرف  بعجمان بواجهته المضيئة بالألوان الجميلة الجاذبة  .

وأضاف نرسم الفرح بحلول الشهر الفضيل بهدايا خاصة تم إعدادها لقدسية الشهر مسابح رمضانية وقاعدة لوضع المصاحف وتشكيله من الحلويات والمكسرات المختارة التي تشهد إقبالا من الجمهور أصحاب الذوق الرفيع الذين يعشقون نوعية الحلويات الموجودة  في رفوف لابونيتا من الأزهار المتنوعة من اللافندر والجوري والقرنفل المنتج طبيعيا في مزارع وطنية داخل الإمارات جميعها تنسق بشكل راقي كهدايا تقدم للأحبة والأصدقاء  والأهل وتوزع للتهنئة بحلول الشهر الفضيل .

وعن الأسعار قال أمين قادوس أنها أقل من أسعار السوق بتنافسية عالية لنكون الأول في سوق الحلويات والأزهار وتوزيعات الهدايا بمختلف المناسبات .

وأكد قادوس أن المحل مفتوح لأوقات السحور مشيرا إلى أنه يعد مفاجئات سيكشف عنها قبل العيد لجمهوره من عشاق الندرة والتفرد في تنسيقات الأزهار بمختلف المناسبات