• Home »
  • أخبار »
  • مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية بعجمان تطلق مبادرات إنسانية في عام الخير في شهر رمضان المبارك تحت عنوان مبادرات العطاء.

مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية بعجمان تطلق مبادرات إنسانية في عام الخير في شهر رمضان المبارك تحت عنوان مبادرات العطاء.

 مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية بعجمان تطلق  مبادرات إنسانية في عام الخير في شهر رمضان المبارك تحت عنوان  مبادرات العطاء.

مؤسسة حميد بن راشد الخيرية مبادرات خيرية

وقالت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي مدير عام مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية بان مبادرات العطاء بعام الخير بشهر الخير التي تنفذها المؤسسة هي انطلاقا من حرصها على إرساء دعائم التعاون الاستراتيجي المشترك في مجال توفير المساعدات الاجتماعية والاستفادة منها بشكل فعال بما يضمن تحقيق التكامل ألمؤسسي الهادفة الى تلبية طموحات المتعاملين من الاسر المتعففة والايتام والمطلقات والارامل والمسنين والعاجزين صحيا والمتعسرين ماديا ، وتوفير حياة كريمة لهم وادخال الفرح والسرور الى نفوسهم.

وأشارت الى ان مبادرات العطاء ما زالت مستمرة بسلسلة من الفعاليات والأنشطة الخيرية ومن ابرزها

  • توزيع عيدية العيد على بعض الايتام المكفولين لدى مؤسسة حميد الخيرية بدعم من مؤسس مشروع التلة الخيري رجل الاعمال يوسف سلطان العجماني والتي كان لها الاثر الطيب في ادخال الفرح والسرور في نفوسهم واستعدادا للعيد كغيرهم من الاطفال.
  • ودعم الايتام المكفولين لدى لجنة الاسر المتعففة التابعة لجمعية دار البر بمبلغ 150 الف درهم.
  • تكريم فئة المشرفين والعمال على المساجد المشاركين في مشروع افطار صائم وتوزيع زكاة المال لهم والبالغ عددهم 60 متطوعا ,, وأعربت هذه الفئة المكرمة عن شكرها لهذا الكرم الذي يأتي في ذكرى غالية على قلوب ابنام الدولة والمقيمين على ارض الامارات.
  • وكذلك توفير وجبة الإفطار لنزلاء المؤسسة العقابية والإصلاحية بعجمان والتي تضم 1000 نزيلاً، وذلك بمناسبة يوم زايد للعمل الانساني.
  • كما وان المؤسسة تعمل على توزيع السلة الغذائية على الاسر المكفولين لدى المؤسسة بدعم من ادارة الرعاية الصحية الاولية بمركز المدينة الصحي عجمان.

ورأت مدير عام مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية أن أهمية الشراكة المجتمعية على مختلف الجمعيات والهيئات لتحقيق الهدف المنشود منه، لافتة إلى اهتمام المؤسسة بتعزيز الشراكات المجتمعية مع مختلف الجهات الحكومية وغير الحكومية، مثمنة كل الجهود التي تسهم في رقي المجتمع وتطوره وتنميته الشاملة.