• Home »
  • أخبار »
  • إمارة عجمان تتزين بالفرح احتفاء بعيد الفطر السعيد وتواصل تقديم خدماتها لجمهور الإمارة

إمارة عجمان تتزين بالفرح احتفاء بعيد الفطر السعيد وتواصل تقديم خدماتها لجمهور الإمارة

إمارة عجمان تتزين بالفرح احتفاء بعيد الفطر السعيد وتواصل تقديم خدماتها لجمهور الإمارة

العيد بعجمان أحلى
تحتفل إمارة عجمان بعيد الفطر السعيد بأجواء تملئها الفرح والبهجة وتزينت مرافقها بالتصاميم الملونة التي تستكمل لوحاتها الجمالية بعد إنهاء التجهيزات والفعاليات التي توفر للمقيمين في الامارة الراحة والأمان فقد ازدانت الشوارع بالإضاءة الملونة الجديدة وتزينت حدائقها ومرافقها العامة ومداخلها الرئيسية باللوحات المعبرة عن الفرح والسرور باستقبال عيد الفطر السعيد.
ووضعت كافة قطاعات دائرة البلدية والتخطيط بعجمان برامج مناوبات للوقوف على راحة السكان من حيث توفير الأجواء السعيدة لقضاء إجازة عيد سعيد متميز بحناياها للمواطنين والمقيمين والسياح القادمين لها من شتى أنحاء العالم .
على صعيد متصل أعد قسم المواقف بإدارة الطرق والبنية التحتية برنامجا منظما لإعفاء المواقف المدفوعة الرسوم لتكون مجانية طيلة أيام عيد الفطر السعيد و أعد قطاع الشؤون الهندسية برنامج متابعات ميدانية للمشاريع المتواصلة للطرق والبنية التحتية و قطاع علاقات المتعاملين ومركز سعادة المتعاملين برنامج مناوبات لتلقي كافة الملاحظات والشكاوى من سكان الإمارة.
إلى ذلك رفع سعادة عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان أسمى آيات التهنئة والتبريك لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله ونائبه صاحب السمو الشيخ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله ولكافة أصحاب السمو حكام الإمارات وأولياء العهود رعاهم الله مؤكدا بأن الدائرة أتمت كافة استعداداتها لاستقبال عيد الفطر السعيد بالتنسيق مع قطاعاتها الهامة مثل قطاع الصحة العامة والبيئة ومراكز خدماتها في مركز المدينة ومصفوت والمنامة وتواصل تنفيذ برنامج زيارات ميدانية للمطاعم والمنشآت ذات العلاقة بالمواد الغذائية هذا العام بعد أن تفادت تحديات تجارب الأعوام السابقة في الإعداد للحملات التفتيشية الدورية على مدار الساعة .
وقال المدير العام للدائرة أن قطاع الصحة العامة والبيئة واصل الاستعداد للموسم الحالي منذ مطلع شهر مايو الماضي وذلك لخصوصية موسم الصيف والإجازات وشهر رمضان المبارك والعيد السعيد بالتعاون مع المؤسسات الخيرية والأهلية بعجمان.
وأضاف أنه تم الاستعداد داخل مقصب دائرة البلدية والتخطيط بعجمان لاستقبال الجمهور والذبح خلال جميع فترات النهار خلال يوم العمل وكذلك بعد الإفطار بوجود الأطباء البيطريين المختصين فى المقصب وفي أيام عيد الفطر السعيد.
وأهاب بالمستهلكين ضرورة الحذر من شراء أية مواد غذائية من الباعة المتجولين أو من أية مصادر غير معروفة مع مراعاة درجات حرارة الحفظ ومدة النقل من وقت الشراء حتى الوصول للمنزل ..لافتا الى أن الجمهور الكريم بالإمارة يستطيع التواصل على مركز التواصل بالدائرة على 80026 خلال 24 ساعة/7 أيام بالأسبوع أو على البريد الإلكتروني للدائرة www.am.gov.aeو.altwasul am.gov.ae أو على الفاكس 067457566 – 067422230 لاستلام مقترحاتهم واستفساراتهم أو شكواهم حيث إن اقتراحاتكم تدعمنا فى عملنا الرقابي من خلال المسؤوليات المشتركة بين الجهات الرقابية والجمهور.
وأكدت مصادر الصحة العامة والبيئة بأن مقصب عجمان المركزي يستقبل أعدادا متزايدة من الذبائح التي تخدم أسواق اللحوم والمطاعم والحفلات العائلية نظرا لكثرة الإقبال على تداول اللحوم في هذه الفترة ويقوم بتغطية احتياجات الأهالي والتجار خلال أيام عيد الفطر المبارك من الساعة السابعة والنصف حتى الواحدة ظهرا وفي يوم الجمعة حتى الساعة الحادية عشرة ليلا..
وتقوم فرق مراقبة سلامة الأغذية باستقبال شكاوى الجمهور على الرقم المجاني 80026 في حال ورود أية ملاحظات أو شكاوى على المنشآت ذات الصلة.
الجدير بالذكر بأن فرق الرقابة الصحية بالدائرة تقوم بحملات تفتيش مكثفة على الصالونات الرجالية والنسائية للتأكد من تطبيق الاشتراطات الصحية ضمانا لسلامة مرتاديها.
وتزينت الشوارع والميادين ومداخل مدن عجمان ومصفوت والمنامة والزوراء بلوحات التهنئة والتبريك لجمهور الإمارة بالعيد السعيد .
انتهى
مرفق صورة من زينات الإمارة