• Home »
  • أقتصاد وسياحة »
  • “سوق التنين”يضم “ماي جولف” إلى مرافقه الرياضية المتميّزة أول نادي جولف داخلي وفقاً لنظام محاكاة لعبة الجولف يقدم أكثر من 190 دورة عالمية ويخصص أجنحة لكبار الشخصيات المهمة والبارزة ويوفّر المشروبات والمأكولات ويفتح باب العضوية أمام الراغبين

“سوق التنين”يضم “ماي جولف” إلى مرافقه الرياضية المتميّزة أول نادي جولف داخلي وفقاً لنظام محاكاة لعبة الجولف يقدم أكثر من 190 دورة عالمية ويخصص أجنحة لكبار الشخصيات المهمة والبارزة ويوفّر المشروبات والمأكولات ويفتح باب العضوية أمام الراغبين

 “سوق التنين”يضم “ماي جولف” إلى مرافقه الرياضية المتميّزة

أول نادي جولف داخلي وفقاً لنظام محاكاة لعبة الجولف يقدم أكثر من 190 دورة عالمية ويخصص أجنحة لكبار الشخصيات المهمة والبارزة ويوفّر المشروبات والمأكولات ويفتح باب العضوية أمام الراغبين

 أعلن “سوق التنين”،  أكبر مركز تجاري في العالم خارج البرّ الصيني الرئيسي، عن انضمام “ماي جولف دبي” الراقي إلى “سوق التنين 2”. ويوفر هذا النادي الداخلي للجولف الذي يمتد على مساحة تزيد عن 14 ألف قدم مربع، أفضل تجربة من نوعها تُحاكي الواقع. ويفتح هذا المعلم الجديد أبوابه خلال أيام الأسبوع العادية من الساعة 10 صباحاً ولغاية الساعة 10 ليلاً، ومن الساعة 10 صباحاً ولغاية الساعة 12 عند منتصف الليل يومي الجمعة والسبت.

يتميّز “ماي جولف دبي” الذي تبلغ قدرته الاستيعابية 200 شخص في آن واحد، بنشر 14 جهاز محاكاة موزّعة على جناحين لكبار الشخصيات وجناح لكبار الشخصية المهمة جداً، و6 أماكن خاصة بالإضافة إلى ركنين مفتوحين و3 استوديوهات تدريب ضمن منصة ترفيهية اجتماعية عصرية مجهّزة بمعدات خاصة تلبي احتياجات لاعبي الجولف من مختلف المستويات. كما توفّر هذه الوجهة الترفيهية للاعبين أيضاً مجموعة من قنوات التواصل الاجتماعي من خلال تناول المأكولات الشهية وتجارب عيش كبار الشخصيات وفتح باب العضوية أمام الراغبين، بالإضافة إلى متجر متخصص ببيع مختلف مستلزمات رياضة الجولف ومتعلّقاتها. 

          توفّر أجهزة المحاكاة المبتكرة أفضل السبل على أرض الملعب حيث يمكن للاعبين المشاركة في أكثر من 190 جولة جولف متميّزة مستقاة من مختلف أنحاء العالم، في حين يتم تزويدهم بالملاحظات اللازمة حول أدائهم وتسجيل سرعة الكرة وزاوية الإطلاق وقياس الانحراف نحو اليمين أو اليسار وتحديد مسافة الضربة.

          وفي هذه المناسبة، قالت هنادي أمين، مدير أول في “سوق التنين”: “مع اكتساب لعبة الجولف شعبية واسعة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة في السنوات الأخيرة، نفخر بالإعلان عن افتتاح ’ماي جولف دبي‘ في ’سوق التنين 2 ‘ الذي تحوّل إلى وجهة تشجع ممارسة أنواع متعددة من الرياضة واللياقة البدنية وسط الأجواء المناخية المتنوعة التي تتصّف بها البلاد، خصوصاً خلال أشهر الصيف المقبلة”.

          من جهته، قال مايكل جاو، مؤسس “ماي جولف دبي”: “بصفتنا أول صالة جولف وترفيه داخلية متميّز في دبي، فإن هدفنا يتمثّل في أن نكون نقطة جذب متميّزة تستقطب المقيمين في الأحياء والمجمّعات السكنية المجاورة لـ”سوق التنين” حيث نتطلع إلى تعزيز وتوسيع شبكات التواصل الاجتماعي للمقيمين والزوار من خلال توفير وجهة لهم يتواجدون فيها والالتقاء مع لاعبي الجولف الآخرين وسط أجواء ممتعة ومرحة ومنتجة. ومن هذا المنطلق، إننا نرحّب باستضافة اللاعبين من جميع المستويات بدءاً من المبتدئين وصولاً إلى المحترفين، ونتطلع إلى استفادتهم من معداتنا المتطورة وتذوّق أشهى المأكولات وعيش الأجواء الترفيهية واستخدام المساحات المخصصة للأنشطة الخاصة وغرف كبار الشخصيات المهمين جداً”.