• Home »
  • أقتصاد وسياحة »
  • “نخيل مول” يرفع مستوى التشويق عبر إطلاق تجربة “غرف الهروب” الخيالية بتقنية الواقع الافتراضي · “جيم أوفر اسكيب رومز ” و”بورد جيم كافيه”تضم 12 “غرفة هروب”و11 “غرفة هروب افتراضية” ومجموعة لا حصر لها من الألعاب اللوحية

“نخيل مول” يرفع مستوى التشويق عبر إطلاق تجربة “غرف الهروب” الخيالية بتقنية الواقع الافتراضي · “جيم أوفر اسكيب رومز ” و”بورد جيم كافيه”تضم 12 “غرفة هروب”و11 “غرفة هروب افتراضية” ومجموعة لا حصر لها من الألعاب اللوحية

شعار الليلك نيوز

“نخيل مول” يرفع مستوى التشويق عبر إطلاق تجربة “غرف الهروب” الخيالية بتقنية الواقع الافتراضي

·       “جيم أوفر اسكيب رومز ” و”بورد جيم كافيه”تضم 12 “غرفة هروب”و11 “غرفة هروب افتراضية” ومجموعة لا حصر لها من الألعاب اللوحية

  • تجربة عالمية حائزة على جوائز تشقّ طريقها لافتتاح مركز جديد في “نخيل مول” في دبي

يقدم “نخيل مول”، وجهة التسوق الفاخرة في “نخلة جميرا”، تجربة ترفيهية لا مثيل لها لزواره، استكمالاً لمجموعته المتنوعة من متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم وأماكن التسلية، وذلك عبر إطلاق “جيم أوفر اسكيب رومز” و”بورد جيم كافيه” (GAME OVER Escape Rooms and Board Game Café).

تضم هذه المنطقة الترفيهية الجديدة الفريدة من نوعها التي تمتد على مساحة تبلغ  11,000 قدماً مربعة، 12 غرفة هروب و11 غرفة هروب افتراضية، حيث تجعل أجهزة الواقع الافتراضي الرأسية مغامرات الهروب أكثر تشويقاً، بالإضافة إلى منح عشّاق الألعاب اللوحية فرصة استكشاف وخوض تجربة أكثر من 50 نوعاً منها في المقهى المُخصص لهذه الأنشطة.

يوفر “جيم أوفر اسكيب رومز” و”بورد جيم كافيه” للزوار فرصة الاستمتاع بمجموعة من التجارب الغنية في “نخيل مول”، وجهة التسوق الفاخرة الرائدة في “نخلة جميرا”، من خلال تنظيم فعاليات ترفيهية تهدف إلى تمتين العلاقات بين الناس وخصوصاً العائلات والأصدقاء والزملاء في العمل وإقامة المناسبات الخاصة، أو بناء فريق متجانس أو مجرّد قضاء يوم ممتع خارج المنزل.

وتهدف هذه الألعاب التي قام بتصميمها رسّامو رسوم متحركة محترفون ومبدعون في عوالم درامية مشوّقة بديلة للأفلام، إلى استقطاب العائلات والباحثين عن المغامرات وهواة الألعاب المخيفة. كم تجمع هذه التجارب بين أحدث التقنيات والألغاز والأحجيات مع المحافظة على وفائها للمواضيع الأصلية وقصصها.   

ويتيح هذا المركز الترفيهي لروّاده خوض أنواع متنوعة من التجارب الواقعية والفريدة من نوعها والمستوحاة من مجموعة واسعة من الأفكار والمواضيع ابتداءً من “ألف ليلة وليلة” وصولاً إلى رحلة عبر حفرة الأرانب في “غرفة أليس في بلاد العجائب”. وسوف يستمتع محبّو أجاثا كريستي بغموض “غرفة أورينت إكسبرس”، في حين سوف تجعل “غرفة ماني هايست” الأدريالين يجري في عروق المعجبين بهذا المسلسل.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لعشّاق المنافسة في الألعاب اللوحية استكشاف أنواع جديدة أو الاستمتاع بالتحدي المألوف لتلك المرغوبة جداً ضمن مجموعة رائعة يوفرها المقهى. كما إنه بإمكان اللاعبين شراء الألعاب لإضافتها إلى مجموعاتهم.

إن أحدث إضافة إلى الأنشطة الترفيهية في “نخيل مول” هو المركز 40 لهذا المفهوم الشهير الذي يستمتع به المشجعون في روما وليفربول وأمستردام وجدة، بالإضافة إلى 35 مدينة أخرى حول العالم. وينضم هذا المركز إلى مجموعة من الأماكن التي تستقطب الجمهور في “نخيل مول” مثل صالات سينما “فوكس” المزودة بتقنيات “GOLD” و”4DX” و”THEATER” و”ترامبو إكستريم”، صالة الترفيه العائلية الضخمة، و”فابي لاند” و”بريكوبيلانديا” المخصصة للعب الأطفال.

كما يقدم “نخيل مول” لزواره مفاهيم فريدة من نوعها لتناول المأكولات من الصباح حتى الليل بما في ذلك ردهة الطعام “ديباتشيكا” التي تتميز بمفهوم رائع للأطعمة المحلية و”استوديو تريساند”، الحائز على “نجمة ميشلان” في “دليل ميشلان دبي” الافتتاحي، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة للتسوق ومشاهدة أحدث الأفلام السينمائية في صالات “فوكس” برفقة الأصدقاء. 

يقع “جيم أوفر اسكيب رومز” و”بورد جيم كافيه” في الطابق الثاني من “نخيل مول”، ويستقبل اللاعبين الذين تزيد أعمارهم عن ثماني سنوات ضمن مجموعات يصل عدد أفرادها إلى 7 أشخاص للاستمتاع بخوض تجارب غرف الهروب. وتبدأ أسعار الدخول اعتباراً من 140 درهماً للشخص الواحد، في حين يتوجب على الزوار القيام بالحجز المسبق عبر الموقع الإلكتروني www.escapegameover.ae.