• Home »
  • أخبار »
  • الإعلان عن جائزة التميز الإعلامي إطلاق كرسي “لجين عمران” في جامعة عجمان

الإعلان عن جائزة التميز الإعلامي إطلاق كرسي “لجين عمران” في جامعة عجمان

 

الإعلان عن جائزة التميز الإعلامي

إطلاق كرسي “لجين عمران” في جامعة عجمان

لقاء مع طالبات طب الأسنان

ضمن برنامج “كراسي المنح الدراسية” الذي أطلقته جامعة عجمان لدعم الطلبة المتفوقين، وخلال زيارة الإعلامية المتميزة لجين عمران للجامعة، تم الإعلان عن إطلاق الكرسي الثاني ضمن هذه المبادرة باسم “كرسي لجين عمران”. وبموجب هذا الكرسي سيتم تقديم منحة دراسية كاملة لـ (طالب/ طالبة)في كلية الإعلام والعلوم الإنسانية بالجامعة.

كما أعلنت الإعلامية لجين عمران خلال زيارتها للاستوديوهات الإعلامية في كلية الإعلام، حيث التقت فيها بعدد من الطلبة والطالبات من مختلف الكليات عن “جائزة لجين عمران للتميز الإعلامي” والتي ستطرحها بالتعاون مع الجامعة، وستمنحها لـ (طالب/ طالبة) في كلية الإعلام والعلوم الإنسانية من الذين ستنطبق عليهم شروط ومعايير الجائزة، وسيتم الإعلان عنها في مطلع العام 2018.

هذا وقد تجولت الإعلامية أثناء زيارتها للجامعة في عيادات طب الأسنان التي تقدم العلاج المجاني على اختلاف أشكاله وأنواعه لكافة فئات المجتمع، كما زارت الصيدلية الافتراضية في كلية الصيدلة والعلوم الصحية والتي يتدرب فيها طلبة الكلية على عملية صرف الدواء والتعامل مع المرضى بشكل افتراضي. وتجولت القاعات الدراسية والمختبرات المخصصة لكلية الطب البشري بالجامعة والتي سيتم الإعلان عنها قريبا.

وتقديرا من الجامعة للإعلامية لجين ومبادراتها الإنسانية الخيّرة في دعم طلبة العلم، أهدت الجامعة شجرة باسم “لجين عمران” ضمن مبادرة “زرع الخير” الرامية إلى مساعدة الخريجين الذين استوفوا متطلبات التخرج ولكنهم لم يستلموا شهاداتهم لتعثرهم ماديا.

وقد تخللت زيارتها لقاءات مع الطلبة والطالبات الذي استمعوا لنصائحها المتخصصة في مجال الإعلام والتي دعت فيها إلى أهمية الحرص والحذر عند استخدام وسائل الإعلام الحديث ومواقع التواصل الاجتماعي، وضرورة تحري المصداقية والأمانة عند نشر المعلومات، وعدم تصديق كل نقرأه ونعيد نشره إلا حين التحقق منه لأن هذا من أبسط الواجبات التي يقوم بها الإنسان تجاه نفسه ومجتمعه.