• Home »
  • أخبار »
  • “هيدلاين” تدشن منصتها الإعلامية بقلب الشارقة وسط حضور إعلامي لافت

“هيدلاين” تدشن منصتها الإعلامية بقلب الشارقة وسط حضور إعلامي لافت

 

“هيدلاين” تدشن منصتها الإعلامية بقلب الشارقة وسط حضور إعلامي لافت

دشنت شركة “هيدلاين” منصتها الإعلامية في قلب الشارقة بجاسماريا في سوق الشناصية”، مساء أمس الاثنين وسط حضور إعلامي وجماهيري كبير.

وشهد الحفل شخصيات إعلامية لها بصماتها في الإعلام الوطني المجلي وتخلله العديد من  الفعاليات والعروض التراثية الإماراتية الوطنية التي  قدمتها فرقة عجمان للفنون الشعبية بقيادة محمد علي المدحاني، كما قدم الخبير الدولي هاشم الوالي كلمة موجزة عن السعادة والإيجابية مستعرضا دور الإعلام الوطني المحلي في وضع بصماته في قلوب القراء مستهدا ببعض من الأقلام الحرة اليومية مثل قلم الزميله المعيني .

من حهتها أعربت  فضيلة المعيني الرئيس المؤسس لـ “هيدلاين ” للخدمات الإعلامية عن شكرها للحضور اللافت الذي بعث في أجواء الحفل بصمات خاصة تأكيد من الحضور على دور الإعلام الذي يقول كلمته في كل محفل مؤكدة بأن الرسالة الإعلامية أنبل وأشرف الرسالات التي تؤثر تأثيراً مباشراً في بناء المجتمعات، لذلك كان إطلاق منصتنا الإعلامية “هيدلاين” لتنضم إلى الركب الإعلامي في دولة الإمارات العربية المتحدة، بما يخدم التوجهات العليا للدولة، آملين أن تشكل “هيدلاين ” منبراً إعلامياً هادفاً يرتقي بالذائقة الإبداعية والثقافية للمجتمع الإماراتي.

وأعلنت المعيني الرئيس المؤسس لشركة “هيدلاين “للخدمات الإعلامية عن إطلاق مبادرة “تأهيل غرس زايد” لتكون إسهاما في تأكيد النهج السليم الذي سار عليه قائدنا ومعلمنا ووالدنا الراحل.

وحول المبادرة قالت المعيني: أنها موجهة للجيل الصاعد من شباب الإمارات أصحاب المواهب الإعلامية، حيث تقوم على تدريبهم عمليا لصقل قدراتهم وتنمية ارتباطهم بالعمل الإعلامي الوطني باعتباره إسهاما في خطط وبرامج التوطين، وتنمية الموارد البشرية وفق خطط القيادة الرشيدة للدولة.