• Home »
  • أخبار »
  • خلال اجتماع إدارة نظم البيانات المكانية بدائرة البلدية والتخطيط بعجمان ووفد الأسعاف الوطني

خلال اجتماع إدارة نظم البيانات المكانية بدائرة البلدية والتخطيط بعجمان ووفد الأسعاف الوطني

 

خلال اجتماع إدارة نظم البيانات المكانية بدائرة البلدية والتخطيط بعجمان ووفد الأسعاف الوطني

إشادة ببيئة العمل المحفزة للإبداع لموظفيها وتبادل البيانات والمعلومات المكانية وبحث سبل التعاون باستخدام لوحات مشروع (مكاني) لخدمة الإسعاف الوطني

 

استقبلت إدارة نظم البيانات المكانية بدائرة البلدية والتخطيط وفدا من الاسعاف الوطني بهدف تبادل الخبرات والمعلومات في استخدام لوحات العنونة و الارشاد (مكاني)  في عجمان لخدمة أهداف واستراتيجيات الأسعاف الوطني للوصول إلى المتعاملين بأقصى سرعة ممكنة.

وخلال الاجتماع الثنائي الذي عقد في إدارة نظم البيانات المكانية تم بحث سبل تعزيز التعاون المشترك فيما يخص استخدام لوحات مشروع (مكاني).

وقدمت عائشة الطنيجي مدير إدارة نظم البيانات المكانية تعريفا عاما عن المشروع  و مدى مساهمته في تحقيق  المؤشرات الاستراتيجية للجهتين.

وقد قام عيسى العوضي  – رئيس قسم العنونة و الأسماء الجغرافية بتقديم شرح تقني مفصل عن المشروع ومدى أهميته لخدمات المتعاملين من مختلف الجهات الحكومية وغير الحكومية والقطاع الخاص للوصول الدقيق إلى العناوين والمواقع المختلفة للمباني في الإمارة ما يسهم في تقليل الوقت والجهد اللازم للاستجابة للمتعاملين وتبسيط إجراءات الوصول خلال البحث عن المباني في الحالات الطارئة.

وناقش الجانبان الاقتراحات التطويرية التي طرحت من قبل الاسعاف الوطني بشأن أنظمة العنونة وسبل تسخيرها لخدمة الأهداف الاستراتيجية للإسعاف الوطني والجهات الأخرى المعنية لخدمة المجتمع عامة.

من جهتهم أشاد وفد الأسعاف الوطني بالبيئة الإبداعية التي أوجدتها إمارة عجمان ممثلة بقيادتها الرشيدة مثمنين دور إدارة نظم البيانات المكانية بدائرة البلدية والتخطيط على جهودها المتميزة المحفزة للعمل التي تحرص على توفيرها لموظفيها وزوارها والمتعاملين من مختلف الجنسيات.